1 |
استطلاع رأي عن مدى إلتزام محلات الحلاقة بإستخدام أدوات الحلاقة ذات الاستعمال الواحد |
يهدف الاستطلاع إلى قياس مدى التزام محلات الحلاقة بتوفير أدوات الحلاقة ذات الاستعمال الواحد، ومدى رضا المستهلك عن جودة تلك الأدوات، كما يهدف الى معرفة مدى التزام محلات الحلاقة بالأسعار المحددة للحلاقة. |
27/04/2016 |
12/06/2016 |
مغلق
|
عرض
|
2 |
استطلاع وعي المستهلك بحقوقه وواجباته لعام 2016م |
يهدف الاستطلاع إلى قياس وعي المستهلك وإدراكه لحقوقه التي نص عليها قانون حماية المستهلك، كما يقيس الاستطلاع وعي المستهلك بواجباته أثناء ممارساته الشرائية. |
31/07/2016 |
19/12/2016 |
مغلق
|
عرض
|
3 |
ثقافة ووعي المستهلك بسلامة الإطار |
يهدف الاستطلاع إلى قياس وعي المستهلك بوسائل المحافظة على إطارات المركبة ومدى وعيه بأضرار الاطارات المستعملة |
09/10/2015 |
15/05/2016 |
مغلق
|
عرض
|
4 |
استطلاع رأي الإعلانات التجارية و تأثيرها على المستهلك |
يهدف هذا الاستطلاع إلى قياس مدى تأثير الإعلانات التجارية على السلوك الشرائي للمستهلك، والوقوف على أبرز أساليب الخداع التسويقي في الإعلان، وأكثر الوسائل الاعلانية تأثيراً على المستهلك. |
24/05/2015 |
30/09/2015 |
مغلق
|
عرض
|
5 |
استطلاع قياس رضا المستهلك عن الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة لحماية المستهلك لعام 2015م |
يهدف هذا الاستطلاع إلى قياس رضا المستهلك عن جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمستهلك من أجل تجويد العمل والارتقاء بالإنتاجية. |
30/11/2015 |
31/03/2016 |
مغلق
|
عرض
|
6 |
استطلاع قياس رضا المستهلك عن الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة لحماية المستهلك لعام 2014م |
يهدف هذا الاستطلاع إلى قياس رضا المستهلك عن جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمستهلك من أجل تجويد العمل والارتقاء بالإنتاجية. |
02/07/2014 |
14/10/2014 |
مغلق
|
عرض
|
7 |
استطلاع الرأي حول (الأسباب المؤدية إلى التغيير في أسعار السلع والمنتجات خلال الفترة (2012-2019م): دراسة حالة لعدد من الشركات |
الأهداف
1-التعرف على الأسباب التي تؤدي إلى التغيير في أسعار السلع والمنتجات سواء بالارتفاع أو الانخفاض أو الثبات.
2-وضع مقترحات وتوصيات التي من شأنها أن تؤدي إلى التغيير والاستقرار في الأسعار
|
01/07/2020 |
01/09/2020 |
مغلق
|
عرض
|
8 |
استطلاع للرأي حول تقدير مستوى رضا المستهلك عن الخدمات التي تقدمها ورش الألمنيوم والحدادة بمحافظة مسقط. |
الأهداف
1- التعرف على مستوى رضا المستهلك عن الخدمات التي تقدمها ورش الألمنيوم والحدادة بمحافظة مسقط.
2- الكشف عن دلالة الفروق الإحصائية في مستوى رضا المستهلك عن الخدمات التي تقدمها ورش الألمنيوم والحدادة بمحافظة مسقط وفقا لمتغير الجنس، المؤهل التعليمي، العمر.
3- تقديم بعض التوصيات والمقترحات التي قد تساعد أصحاب الورش وكذلك المعنيين بحماية المستهلك في تحسين الخدمات والتقليل من شكاوى المستهلك.
|
31/08/2020 |
02/11/2020 |
مغلق
|
عرض
|
9 |
استطلاع الرأي حول (التحديات التي تواجه موظفي هيئة حماية المستهلك وادارتها في ظل جائحة كورونا كوفيد-19) |
-التعرف على أكثر التحديات تأثيرا على أداء مهام العمل داخل الهيئة وإداراتها.
2-الكشف عن الفروق في تأثير التحديات على أداء مهام العمل وفقا للجنس والمؤهل الدراسي والوظيفة ومكان العمل.
|
30/09/2020 |
29/12/2020 |
مغلق
|
عرض
|
10 |
تقرير نتائج استبيان الرضا عن استخدام البريد اإللكتروني فيإرسال واستقبال املراسالت |
تقرير نتائج استبيان الرضا عن استخدام البريد
اإللكتروني فيإرسال واستقبال املراسالت |
12/04/2022 |
31/12/2029 |
مغلق
|
عرض
|
11 |
ثقافة الاستهلاك لدى الأطفال وتأثيرها على قرارات الشراء لدى الاسرة |
ثقافة الاستهلاك لدى الأطفال وتأثيرها على قرارات الشراء لدى الاسرة |
13/06/2022 |
28/02/2030 |
مغلق
|
عرض
|
12 |
دراسة حول الثقافة الاستهلاكية وعلاقتها ببعض المتغيرات الديمغرافية لدى المستهلكين بولاية المزيونة |
التعرف على الثقافة الاستهلاكية وعلاقتها ببعض المتغيرات الديمغرافية لدى المستهلكين بولاية المزيونة، كذلك الكشف عن الفروق ذات الدلالة الإحصائية في مستوى الثقافة الاستهلاكية تعزى لمتغيرات الجنس، والعمر، عدد أفراد الأسرة، والمستوى التعليمي، مكان العمل، والدخل الشهري للأسرة |
05/06/2023 |
05/06/2026 |
مغلق
|
عرض
|