تسجيل الدخول

تفاصيل الخبر

بالتسوية الودية استرجاع أكثر من 13 ألف ريال عماني لمستهلك في الظاهرة


الثلاثاء 7 مايو 2024

تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة الظاهرة مؤخرا من التوصل لتسوية ودية بين مستهلك وإحدى وكالات السيارات، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها في استرجاع حقوق المستهلكين والمحافظة عليها، واسترجاعها في حال الإخلال بها بكافة الطرق المتاحة. تتلخص تفاصيل الاسترجاع في تلقي الإدارة شكوى من أحد المستهلكين تفيد شراءه مركبة من إحدى وكالات السيارات، حيث إنه قام بدفع عربون قدره (200) ريال عماني، وتم التواصل معه من قبل الشركة لتسلم المركبة في تاريخ محدد، وقام بدفع المبلغ كاملاً ( 13400 ) ريال، والاتفاق على تسليمه المركبة خلال يومين، ولكن تم تمديد موعد التسليم إلى (15) يوما، وماطلت الشركة مجددا في التسليم، الأمر الذي دفعه إلى تقديم شكواه للإدارة التي قامت بالتحقيق واستدعاء ممثل الوكالة لمناقشته في الشكوى، وبعد مناقشة الموضوع تمت التسوية بين المستهلك وممثل الوكالة والاتفاق على إرجاع المبلغ المدفوع كاملا للمستهلك. وتهيب الهيئة بكافة المزودين بأنها لن تألو جهدًا في بذل المزيد من جهودها في حفظ كافة حقوقهم المكفولة لهم بمقتضى أحكام القانون، كما تناشد المستهلكين بضرورة الإبلاغ عن أي تجاوزات يلاحظونها في الأسواق من خلال قنوات التواصل المختلفة، كما تهيب هيئة حماية المستهلك بالجميع للالتزام بأحكام قانون حماية المستهلك ولائحته التنفيذية.

ابقَ على اطلاع

تحميل النشرة الإخبارية

:

خريطة الموقع

Location Map

يدار هذا الموقع من قبل هيئة حماية المستهلك
آخر تحديث الموقع: 19/05/2024
أفضل عرض في 1366x 768 قرار